منتديات مذابيح كوم
اهلا بك عزيزي الزائر منتديات مذابيح كوم تدعوك للتسجيل بها

منتديات مذابيح كوم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مذابيح الأصالة والعراقة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ريال مايوركا معروض للبيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdou

avatar

ذكر عدد الرسائل : 319
العمر : 27
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : كر ةاليد
المزاج : حسن
السٌّمعَة : 3
نقاط التميز : 38
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: ريال مايوركا معروض للبيع   الأربعاء يناير 07 2009, 11:58



أعلن نادي ريال مايوركا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أن المفاوضات مع فريدي شيبيرد مالك نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي السابق، لبيع النادي لا تزال مستمرة.

وقال هيكتور روميرو المتحدث الرسمي بإسم مايوركا لرويترز: "في الوقت الحالي هناك مباحثات مع فريدي شيبيرد فقط، وهو الوحيد الذي عبّر عن رغبته في شراء النادي".

وعرض فيسينس غراندي رئيس مايوركا السابق وصاحب 93 بالمئة من أسهم النادي، حصته للبيع بعد إفلاس إحدى شركاته في حزيران/يونيو الماضي، ورحل غراندي عن منصب رئيس النادي وخلفه خواكين غارسيا، الذي قال إنه سيحاول إيجاد مستثمر جديد لشراء النادي قبل نهاية كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال روميرو إنه لن يفصح عن أي تفاصيل مادية، لكنّ مصدراً مقرّباً من الموقف قال إن قيمة بيع مايوركا ستبلغ نحو 40 مليون يورو.

وقال مسؤول من شركة شيبيرد في نيوكاسل أن شيبيرد الذي يعيش في مايوركا معظم أوقات السنة، في إجازة حتى العاشر من كانون الثاني/يناير، ومن غير الممكن الاتصال به للتعليق على هذا الأمر في الوقت الحالي.

وكان شيبيرد المشهور بتصريحاته الساخنة أثناء وجوده في نادي نيوكاسل قد قال في حزيران/يونيو أنه في مفاوضات لشراء مايوركا، البعيد بفارق مركز واحد عن منطقة الهبوط في الدوري الإسباني.

وكان غراندي مستعداً لبيع أسهمه لرجل الأعمال البريطاني بول ديفيدسون مقابل نحو 38 مليون يورو لكن الصفقة فشلت في تشرين الثاني/نوفمبر.

ومن المقرر أن يعقد حاملو الأسهم في مايوركا الاجتماع السنوي في 30 يناير المقبل وقال روميرو إن التصويت على بيع النادي يمكن أن يحدث في وقت لاحق.

وأضاف أنه إذا لم يتم التوصل لحل مع مشترٍ، فإن حاملي الأسهم سيكون بوسعهم إصدار قرار بشأن استمرار أو اسبتدال غارسيا.

وأعلن مايوركا أمس الثلاثاء أنه ضم الحارس الإسرائيلي دودو آوات من ديبورتيفو لا كورونا الإسباني ليكون بديلاً للحارس الأساسي المصاب ميغيل أنخيل مويا، وقال روميرو أن ذلك يُثبت أن الحالة المادية للنادي مستقرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مايوركا معروض للبيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مذابيح كوم  :: القسم الرياضي :: كرة قدم اروبية :: االيغا الاسبانية-
انتقل الى: