منتديات مذابيح كوم
اهلا بك عزيزي الزائر منتديات مذابيح كوم تدعوك للتسجيل بها

منتديات مذابيح كوم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مذابيح الأصالة والعراقة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 ميسي يقود برشلونة لتخطي اتلتيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdou

avatar

ذكر عدد الرسائل : 319
العمر : 27
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : كر ةاليد
المزاج : حسن
السٌّمعَة : 3
نقاط التميز : 38
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: ميسي يقود برشلونة لتخطي اتلتيكو   الأربعاء يناير 07 2009, 11:49





قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم لفوز كبير على مضيفه اتلتيكو مدريد 3-1 اليوم الثلاثاء على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة في ذهاب ثمن النهائي من مسابقة كأس إسبانيا.

سجل التشيكي توماس اويفالوسي (69) هدف اتلتيكو مدريد، وميسي (12 و57 من ركلة جزاء و80) أهداف برشلونة وأمتع بالتالي ناظري المدرب الجديد لمنتخب بلاده النجم السابق دييغو مارادونا الذي تابع المباراة من المدرجات.

وشهدت بداية اللقاء خطورة واضحة من جانب اتلتيكو عبر البرتغاليين سيماو سابروزا ومانيش والاوروغوياني دييغو فورلان والفرنسي فلورن سينما بونغول فأهدروا فرصتين ثمينتين قبل أن يدخل برشلونة في أجواء المباراة ويسيطر على المجريات.

وأثمرت سيطرة الضيوف الميدانية هدفا مبكرا عندما أرسل البرازيلي دانيال الفيش كرة خلفية بكعب القدم إلى ميسي الذي سبق 3 مدافعين وأرسلها على يسار الحارس الفرنسي غريغوري كوبيه العائد بعد غياب قسري استمر شهرين تماما بسبب الأخطاء التي ارتكبها في الدوري (12).

وكان كوبيه أبعد عن التشكيلة الأساسية اثر خسارة فريقه أمام برشلونة بالذات 1-6 في 5 تشرين الأول/أكتوبر على ملعب الأول "نوكامب"، ويبدو أن عودته جاءت على حساب الأرجنتيني ليو فرانكو بعد الهزيمة أمام مضيفه فالنسيا 1-3 السبت الماضي في الدوري.

وسنحت لبرشلونة عدة فرص في الشوط الأول خصوصا عبر ميسي والمالي سيدو كيتا والشاب بويان كركيتش.

وفي الشوط الثاني، حصل المدافع الهولندي جوني هيتينغا على بطاقة حمراء اثر عرقلة بويان من الخلف واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها ميسي وسجل الهدف الثاني بعدما أرسل الكرة خفيفة سهلة على يسار كوبيه (58).

وقلص التشيكي توماس اويفالوسي الذي حل بعد الهدفين محل بونغول، الفارق من متابعة رأسية لكرة وصلته من ركلة ركنية وضعها في أقصى الزاوية اليمنى (69).

واحدث ميسي اختراقا في الجهة اليمنى ومر من عدة لاعبين ثم سدد بقوة فارتدت كرته من العارضة إلى زميل له فأعادها إليه داخل المنطقة وهرب من كوبيه الذي انقض على قدميه لخطف الكرة ثم أودعها الشباك هدفا ثالثا (80).

وكاد سيماو يقلص الفارق مجددا من ركلة حرة بيد أن الحارس الاحتياطي خوسيه مانويل بينتو كان صاحيا وحولها إلى ركنية لم تثمر.

وتقام مباراة الإياب في 16 الحالي على ملعب الفريق الكاتالوني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي يقود برشلونة لتخطي اتلتيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مذابيح كوم  :: القسم الرياضي :: كرة قدم اروبية :: االيغا الاسبانية-
انتقل الى: