منتديات مذابيح كوم
اهلا بك عزيزي الزائر منتديات مذابيح كوم تدعوك للتسجيل بها

منتديات مذابيح كوم

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مذابيح الأصالة والعراقة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 يمكننا ان نكسب كاس السوبر(راؤول)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zizou47



ذكر عدد الرسائل : 4
العمر : 31
العمل/الترفيه : FOOTBALL
السٌّمعَة : 0
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: يمكننا ان نكسب كاس السوبر(راؤول)   السبت أغسطس 23 2008, 23:47

أحد أعظم الأسماء وَ أحد أكثر اللاعبين المفضلين أشار بأنَّ العمل وَ التواضع هو سبيل النجاح , يقول بأنَّ المجموعة التي تشكلت وَ حصلت على بطولتي دوري متتاليتين مجموعة متحدة وَ أنَّ الهدف الأول لهذا الموسم هو رفع كأس السوبر ليكون أفضل افتتاحية لعام جديد ينتظر فيه ((راؤول غونزاليس بلانكو)) مواصلة رفع الكؤوس.

كيف كان الإستعداد للموسم الجديد ؟
لدينا العديد من المزايا , تقريباً نحن نفس المجموعة التي كانت بطلة وَ قمنا بالإستعداد جيد جداً , كان هناك إصابات قليلة عدا إصابة ويسلي شنايدر التي لحسن الحظ كانت أقلّ خطورة من المتوقــَّـع في البداية , في نهاية المطاف نحن وصلنا لمرحلة إيجابية وَ أنهينا الإعداد وَ الآن نحرص على أن نبدأ المنافسة الرئيسية , يوم الأحد الماضي كان أول المحطات ضدّ فالنسيا وَ أعتقد أننا ننتظر الكثير مثل الدوري وَ دوري الأبطال وَ كأس إسبانيا فلدينا أهداف كبيرة وَ قبل كلّ شيءٍ حماسٌ كبير جداً.

الحصول على كأس السوبر يمكن أن تكون أفضل نهاية للإستعدادات ..
مـُـباراة العودة ستكون مختلفة تماماً فالنتيجة التي حققناها لم تكن سيئة جداً وَ من المهمّ دائماً التذكر بأننا سجلنا هدفين خارج الديار وَ هذا يوضــِّـح أننا لا نريد أن نخسر , يوم الأحد في البرنابيو سيحاول الفريق تقديم صورة جيدة توضح التهيئة التي من الممكن أن نصل بها إلى البطولة الأولى هذا الموسم.

العودة إلى سانتياغو برنابيو سحرية !!
في العام الماضي استمتعنا كثيراً في البرنابيو سواءً كلاعبين أو مشجعين على حدٍ سواء , يحدونا الأمل أن يكون يوم الأحد يوم مـُـباراة كبيرة ستكون ضدّ فريقٍ كبير مثل فالنسيا الذي يملك لاعبين من نوعية كبيرة , ستكون مـُـباراة تحظى بإهتمام وَ متابعة وَ مــُباراة معقدة لكن لدينا الرغبة في التفوق وَ تأكيد قوتنا في ملعبنا أمام مشجعينا.

ما أكبر ميزات هذا الفريق ؟
الشيء الأكثر إيجابية هو أنَّ المجموعة متحدة تماماً وَ هناك كثيرٌ من اللاعبين بالإضافة للكمية الهائلة من الموهبة , نحن نتعلم الكثير من المدرب وَ لهذا السبب ففي هذا العام يجب علينا الإهتمام بالمنافسة على أكبر عددٍ من البطولات , نحن نعمل تدريجياً وَ في كل مــُباراة نحاول إيجاد حلول للأخطاء التي حدثت في استعدادات ما قبل الموسم , الأخطاء أمرٌ طبيعيّ وَ عدم وجودها سيخفي الكثير.

عندما يكون لديك فريق صلب فأنت تحتاج لتعاقدات قليلة جداً وَ وصول فان دير فارت أضاف المزيد للفريق ..
الفريق حصل على عددٍ قليل من التعاقدات التي كان لا بدّ منها , فان دير فارت أعتقد بأنه يملك الكثير لتقديمه وَ هو لاعبٌ هائل وَ شاب وَ متحمس وَ يملك قدرة على تسيير أموره بشكلٍ جيد وَ يستطيع النجاح في ريال مدريد , لقد سبق أن بيــَّـن في وقتٍ قصير جداً ما يمكنه القيام به , لكننا مجموعة من خمس وَ عشرين لاعباً جميعنا نتوق إلى المشاركة.

دوري الأبطال هو الهدف لكن لا يمكن نسيان باقي اليطولات ..
علينا أن نلعب كلّ يوم , كأس أوروبا يعني لهذا النادي الكثير وَ هو دائماً يظلّ شيئاً هاماً لا سيما أننا خلال السنوات الأخيرة لم نكن على المستوى الذي نأمله , نتمنى الوصول لأقصى حدّ ممكن لكن مرة أخرى أقول بأنه يجب أن نمضي شيئاً فشيئاً وَ يوماً بعد يوم من العمل المتواصل سنستطيع كتابة النجاحات التي نخطط للوصول لها.

على المستوى الشخصي فأنت تخوض موسمك الخامس عير بعد نهاية موسمٍ جيد , كيف ترى نفسك ؟
أنا سعيدٌ جداً بالكيفية التي جرت عليها الإستعدادات فأنا أعمل جيداً كي أكون في أفضل الظروف الممكنة , شخصياً آمل أن أكون من الأفضل وَ أساعد فريقي قدر ما أستطيع.

راؤول لا يزال حماسه نفسه في الموسم الأول ؟
نعم , ذلك بالأساس يعود إلى أنني في كل مرة أستمتع باللعب كأنها أول مرة سواءً في المـُـباريات أو بالتمارين , بالنسبة لي اللعب في هذا النادي وَ بهذا القميص هو أفضل الدوافع الممكنة وَ يحقق لي أكبر قدرٍ من الإثارة , أنا سعيدٌ جداً بالمجموعة الموجودة وَ السنة المقبلة لدينا العديد من الأهداف لكن يجب علينا العمل كأسرة واحدة وَ بتعاون وَ تواضع وَ تضحية.

رسالة للمشجعين ..
لا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك من مشجعي ريال مدريد ففي كلّ مباراة أجد البرنابيو ممتلئاً , ما يعطوننا إياه من دعم لا مشروط يجعلنا جميعاً نريد أن نقدم عروضاً جيدة وَ انتصارات في كلّ مـُـباراة , سوف نضع كلّ جهودنا وَ إمكانياتنا كي يستمرّ الإتحاد بيننا أكثر من أيّ وقتٍ مضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.medabih.yoo7.com
abdou

avatar

ذكر عدد الرسائل : 319
العمر : 27
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : كر ةاليد
المزاج : حسن
السٌّمعَة : 3
نقاط التميز : 38
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يمكننا ان نكسب كاس السوبر(راؤول)   الأحد أغسطس 24 2008, 12:16

اولا مشكوووووور على العمل والنشاط
اما ثانيا فلن اظن انها هي تلك الريال ضعيفة المستوى ستكسب كاس السوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يمكننا ان نكسب كاس السوبر(راؤول)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مذابيح كوم  :: القسم الرياضي :: كرة قدم اروبية :: االيغا الاسبانية-
انتقل الى: